إدارة التسجيل

تعليمات التسجيل

مواعيد التسجيل المستوى الدراسي
25 نوفمبر 2024 – 16 يناير 2025 السنة الخامسة : أنجز 131 ساعة فأكثر
28 نوفمبر 2024 – 16 يناير 2025 السنة الرابعة : أنجز 99-130 ساعة
04 ديسمبر 2024 – 16 يناير 2025 السنة الثالثة : أنجز 65-98 ساعة
09 ديسمبر 2024 – 16 يناير 2025 السنة الثانية : أنجز 31-64 ساعة
12 ديسمبر 2024 – 16 يناير 2025 السنة الاولى : أنجز 00-30 ساعة
25 نوفمبر 2024 – 16 يناير 2025 الطلبة المنذرون أكاديمياً
25 نوفمبر 2024 – 16 يناير 2025 الطلبة المستمرون في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف
25 نوفمبر 2024 – 16 يناير 2025 الطلبة المنسبون من برنامج اللغة الإنجليزية إلى التخصصات والطلبة المستجدون
25 نوفمبر 2024 – 16 يناير 2025 طلبة الدراسات العليا المستمرون
25 نوفمبر 2024 – 16 يناير 2025 طلبة برامج التجسير
25 نوفمبر 2024 – 16 يناير 2025 طلبة كلية الطب وكلية طب الأسنان
13 يناير 2025 – 16 يناير 2025 فترة الحذف والإضافة لفصل الربيع 2024/2025
ملاحظة : عدد الساعات المسجلة في الخريف 2024/2025 غير محسوبة ضمن الساعات المنجزة أعلاه.

 

 

على جميع الطلبة المنذرين أكاديمياً مراجعة المرشد الأكاديمي لاستلام الرمز الخاص بالتسجيل

PIN Code

يرجى من الطلبة المستجدين والطلبة المنسبين والطلبة المستمرين في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف التقديم على طلب تسجيل مساقات عبر الخدمات الإلكترونية. دليل المستخدم

 

لا يسمح لأي طالب بالتسجيل المبكر إلا بعد سداد الدفعة المقدمة 10000 درهم واستكمال الرسوم المتأخرة من الفصل السابق وسداد قيمة الشيكات المؤجلة الدفع (PDC) و المبالغ المقسطة
على الطالب المستجد سداد كامل الرسوم الدراسية لفصل الربيع 2024/2025 حسب الآلية المعتمدة في سداد الرسوم ليتسنى تسجيل المساقات.
ملاحظات مهمة دفع رسوم التسجيل
• آخر موعد لدفع الرسوم الدراسية لفصل الربيع 2024/2025 بدون غرامة دفع متأخر هو 23 يناير 2025
• سيتم تحميل حسابات الطلبة بالرسوم الدراسية كاملة للمساقات المسجلة للفصل الربيع في حال عدم سحبها وذلك بتاريخ -30-يناير-2025
• إذا تم حذف أية مساقات قبل أو بتاريخ 30-يناير-2025 ترد إلى حساب الطلبة كامل رسوم المساق/ المساقات المحذوفة.
• إذا تم حذف أية مساقات بعد تاريخ 30-يناير-2025 وذلك خلال فترة الانسحاب دون رسوب لا ترد إلى حساب الطلبة أية رسوم عن المساق أو المساقات المحذوفة
• يرجى إتباع مواعيد سداد الرسوم لتفادي أية غرامات
لتفادي الازدحام نود التذكير بأن الجامعة توفر خدمات الدفع التالية:
• خدمات الدفع الذاتية عبر موقع الجامعة باستخدام بطاقة الائتمان.
• عن طريق أجهزة الإيداع النقدي التابعة لمصرف الشارقة الإسلامي.
• شخصيا في أي فرع من فروع مصرف الشارقة الإسلامي.
متمنيين لكم كل التوفيق . للمزيد من المعلومات حول هذه الخدمات، يرجى زيارةالرابط