قسم إدارة المواهب
يهدف قسم إدارة المواهب في الجامعة إلى المساعدة في تحسين الأداء على المستوى الفردي والمؤسسي من خلال تطوير قدرات الموظفين.
يقدم قسم إدارة المواهب الفرصة لموظفينا ليكتسبوا معارف جديدة ويتطوروا ضمن وظائفهم من خلال حضور برامج تطوير مهني ودورات تدريبية وورش عمل ومؤتمرات، وهذا بدوره يساعدنا على تحفيز موظفينا الحاليين، إضافةً إلى استقطاب المواهب والاحتفاظ بها.كما يسعى قسم إدارة المواهب إلى ضمان توافق أهداف الموظفين وأدائهم مع الأهداف الاستراتيجية للجامعة.
يتركز اهتمام هذا القسم على ثلاث مجالات رئيسة هي:
- إدارة المعرفة (كيفية تحسين المهرات الفردية واكتساب معارف جديدة)
- إدارة الأداء (كيفية تقييم الأداء الفردي والتعرف على مواطن الضعف في المهارات)
- التغيرات السلوكية (يعتبر تغيير السلوكيات الفردية نحو الأفضل هدفًا رئيسًا بالنسبة لنا)