إدارة الموارد البشرية

قسم الرواتب والمستحقات

يتولى فريق الرواتب والمستحقات الإدارة الدقيقة ومعالجة كل ما يتعلق بالرواتب والمستحقات، والتأكد من حصول الموظفين على أجورهم وخصوماتهم ومزاياهم المستحقة وفقًا لقوانين العمل المعمول بها محليًا وما يتطابق مع سياسة الجامعة.

حيث يعمل قسم الرواتب والمستحقات بموجب صلاحيات مشددة لأداء ما يلي:

  • التوافق: الالتزام بجميع قوانين ولوائح العمل ذات الصلة.
  • الدقة: التأكد من دقة حسابات الرواتب وخلوها من الأخطاء لتجنب الخسائر المادية وعدم الرضى لدى الموظفين.
  • التوقيت الدقيق: الإدارة والتعامل مع دفع الرواتب في التواريخ المتوجبة، والالتزام بالمواعيد النهائية المحددة للحفاظ على حقوق ورضى الموظفين وتجنب الغرامات القانونية.
  • الخصوصية: حماية خصوصية وأمن المعلومات الشخصية والمالية للموظفين.
  • الكفاءة: تبسيط عمليات الرواتب لتقليل التكاليف الإدارية وزيادة الإنتاجية.