إدارة الموارد البشرية

قسم علاقات الموظفين

يحدد قسم علاقات الموظفين العلاقة بين المسؤولين المباشرين والموظفين، كما يقدم التوجيه والإشراف لمجموعة متنوعة من الشؤون الوظيفية لأعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الإدارية بما في ذلك الإجازات، ونظام الحضور، والاشتراك في صندوق الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية لمواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون، بالإضافة إلى التأمين واستقالة الموظفين.

إضافةً لذلك، يقوم قسم علاقات الموظفين أيضًا بمساعدة المسؤولين المباشرين في إقامة علاقات قائمة على الثقة مع الموظفين. كما يخلق بيئة إيجابية للعلاقات بين الموظفين مع الحرص على إشراك الموظفين إشراكًا ملموسًا وبث روح الالتزام فيما بينهم بهدف تحسين مخرجات العمل، مع الإسهام في تحقيق سعادة ورفاهية الموظفين