مكتب الخدمة الطلابية
أنشئ مكتب الخدمة الطلابية ليقوم بخدمة وإرشاد الطلبة وأولياء الأمور والمراجعين للجامعة، وتتلخص أعمال هذا المكتب كما يلي:
- الترحيب بالطلبة وأولياء الأمور والمراجعين وتقديم أفضل الخدمات لهم.
- الرد على الاستفسارات بالإضافة إلى الرد على المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني الخاص بالإدارة.
- العمل على التذاكر الخاصة بنظام خدمات القبول.
- تنظيم المراجعات لمبنى القبول وتوجيههم إلى المكاتب الصحيحة، والإشراف على سير العمل في المبنى.
- حل الصعوبات التي تواجه المراجعين وإرشادهم بالخطوات التي يجب عليهم اتباعها.
- التعاون ومساعدة الطلبة في كيفية استخدام الخدمات الإلكترونية ومتابعة إخلاء الطرف الإلكتروني وتقديم أرقى الخدمات والدعم في مكاتب الخدمة الطلابية.
- التواصل المستمر مع مركز الاتصال وإبلاغهم بالمستجدات الخاصة بقبول الطلبة، مثل التخصصات الجديدة، مستجدات شروط القبول ومواعيد التقديم... إلخ.
- مساعدة موظفي الإدارة وفق حاجة العمل.
1.1 الإنجازات
- إنشاء مكتب وتعيين موظف خاص في الكليات الطبية لخدمة الطلبة ومساعدة المراجعين والزائرين.
- تدريب الطلبة الخريجين والمتدربين والإشراف عليهم.
- المشاركة في اليوم المفتوح للجامعة.
- المشاركة في المعارض التعليمية داخل الدولة وخارجها.
- تطبيق نظام خدمة المتعاملين (service desk) لتسجيل معاملات وشكاوى العملاء ومشكلاتهم وحلها، وتحسين جودة الخدمة، مصحوبة بتقليل وقت الاستجابة، وقياس مستوى الأداء، للرفع مستوى رضا العملاء.