إدارة القبول

مكتب الخدمة الطلابية

أنشئ مكتب الخدمة الطلابية ليقوم بخدمة وإرشاد الطلبة وأولياء الأمور والمراجعين للجامعة، وتتلخص أعمال هذا المكتب كما يلي:

  1. الترحيب بالطلبة وأولياء الأمور والمراجعين وتقديم أفضل الخدمات لهم.
  2. الرد على الاستفسارات بالإضافة إلى الرد على المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني الخاص بالإدارة.
  3. العمل على التذاكر الخاصة بنظام خدمات القبول.
  4. تنظيم المراجعات لمبنى القبول وتوجيههم إلى المكاتب الصحيحة، والإشراف على سير العمل في المبنى.
  5. حل الصعوبات التي تواجه المراجعين وإرشادهم بالخطوات التي يجب عليهم اتباعها.
  6. التعاون ومساعدة الطلبة في كيفية استخدام الخدمات الإلكترونية ومتابعة إخلاء الطرف الإلكتروني وتقديم أرقى الخدمات والدعم في مكاتب الخدمة الطلابية.
  7. التواصل المستمر مع مركز الاتصال وإبلاغهم بالمستجدات الخاصة بقبول الطلبة، مثل التخصصات الجديدة، مستجدات شروط القبول ومواعيد التقديم... إلخ.
  8. مساعدة موظفي الإدارة وفق حاجة العمل.

1.1 الإنجازات

  •  إنشاء مكتب وتعيين موظف خاص في الكليات الطبية لخدمة الطلبة ومساعدة المراجعين والزائرين.
  • تدريب الطلبة الخريجين والمتدربين والإشراف عليهم.
  • المشاركة في اليوم المفتوح للجامعة.
  • المشاركة في المعارض التعليمية داخل الدولة وخارجها.
  • تطبيق نظام خدمة المتعاملين (service desk) لتسجيل معاملات وشكاوى العملاء ومشكلاتهم وحلها، وتحسين جودة الخدمة، مصحوبة بتقليل وقت الاستجابة، وقياس مستوى الأداء، للرفع مستوى رضا العملاء.